dimanche 13 juillet 2008

(10) قميص يوسف

كنت دائما أتمنى أن أطبع رسوماتي على القميص الذى أرتديه، وهذا الصباح راودتني الفكرة وقلت لما لا وأنا أرسم حركتوون على القميص أخدت زوجتي الكمرا ثم إلتقطت لي هذه الصورة أه ، وبعدها بأيام صادفت محل للطباعة على الأقمشة ثم دخلت و سألته هل بإمكانك أن تطبع لي صورة أو رسم من صنعي فرد علي طبعا ،أمممم جد مهم سأطبع حركتوون عم قريب

5 commentaires:

Nait Zlay Khalid a dit…

CooooL l'idéE wellah

samira a dit…

salut
je suis samira
www.mon-style523.skyrock.com
bravo
pour ton idée
géniale

Anonyme a dit…

ouiii Samiraaa rah Youssef Assure bien graave

Unknown a dit…

عندما قرأت العنوان " قميص يوسف " أول ماتبادر إلى ذهني هو أنني سأشاهد عملا متحركا لقصة سيدنا يوسف عندما أرسل لوالده قميصه فالقوه عليه فأرتد بصيرا (فلم قصير على شاكلة ردها علي إن إستطعت ) ... مشيت بعيييييد ياك أسي يوسف :) :)

فكرة القميص ممتازة .. إلا طبعتي شي واحد متنساناش الله يحفظك

Anonyme a dit…

شكرا على هذه المدونة الرائعة والذوق الرفيع
أخوك شهاب الجزائر